مركز الاتصال الكول سنتر

تسعى اليوم معظم الشركات الكبرى بالاهتمام بزبائنها والحفاظ عليهم من خلال توفير مركز اتصال يعمل على التواصل المستمر مع الزبائن والشركاء واستقبال الشكاوى وتنفيذ استبيانات رضى الزبائن والتي تحقق نتائج رائعة من خلال الارتباط الدائم مع الزبائن والجهات ذات العلاقة، بالإضافة إلى إعطاء تقارير كاملة عن عمليات الاتصال وتسجيل المكالمات الواردة والصادرة لضمان ضبط الجودة، وأيضا التعرف المسبق على هوية المتصل، ومن هذا الأساس فإن شركة بريميرتك للحلول المتكاملة تقوم بشكل كامل ومتميز بالإعداد والتنفيذ لمراكز الإتصال على مستوى عالي من الجودة والكفاءة